الاتحاد الياباني يجدد الثقة في موريياسو .. رياضة

موقع 24

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الاتحاد الياباني يجدد الثقة في موريياسو ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الاتحاد الياباني لكرة القدم يدرس تقديم عرض جديد لمدرب المنتخب، رغم الخروج من كأس العالم 2022، أمام كرواتيا بركلات الترجيح. ظهر المنتخب... والان إلى التفاصيل :

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الاتحاد الياباني لكرة القدم يدرس تقديم عرض جديد لمدرب المنتخب، رغم الخروج من كأس العالم 2022، أمام كرواتيا بركلات الترجيح. ظهر المنتخب الياباني بمستوى ملفت للغاية خلال كأس العالم 2022، إذ تمكن من الإطاحة بمنتخب ألمانيا من دور المجموعات وفاز على المنتخب الإسباني، قبل أن يحرج كرواتيا في مباراة دور الستة عشر، التي انتهت بخروج "الكمبيوتر" من البطولة.

وكشفت آس أن الاتحاد الياباني لكرة القدم يعتزم تجديد عقد المدرب هاجيمي موريياسو لمدة موسمين، مع إمكانية التمديد لعامين آخرين.

???????? Desde Japón se apunta a que la Federación nipona le ofrecerá un contrato fijo nuevo de dos años con opción a otros dos. Ha salido reforzado de Qatar#Qatar2022 #UniversoMundial

t.co/4mNekzReNi

— Diario AS (@diarioas) December 7, 2022

 

وأظهر موريياسو نفسه على أنه فني محنك، سيما عقب التفوق على المنتخب الألماني في أولى مباريات اليابان في دور مجموعات كأس العالم 2022، ثم الفوز على إسبانيا، ما جعله يعتلي صدارة الترتيب العام، بأداء بطولي ونهج تكتيكي استطاع تعطيل "الماكينات" وإزاحة "لاروخا" من المقدمة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الاتحاد الياباني يجدد الثقة في

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الياباني يجدد الثقة في موريياسو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :