فيديو : الجالية المغربية تحتفل في مدريد وتسأل ” أين هو انريكي …؟! “ .. رياضة

هاي كورة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. فيديو : الجالية المغربية تحتفل في مدريد وتسأل ” أين هو انريكي …؟! “ هاي كورة – على غرار مشجعي المنتخب السعودي ، قام مشجعو منتخب المغرب بالبحث عن انريكي أثناء الاحتفال في ديل سول بمدريد بصعود المنتخب للدور ربع النهائي... والان إلى التفاصيل :

هاي كورة – على غرار مشجعي المنتخب السعودي ، قام مشجعو منتخب المغرب بالبحث عن انريكي أثناء الاحتفال في ديل سول بمدريد بصعود المنتخب للدور ربع النهائي على حساب إسبانيا .

كان المنتخب السعودي هو أول من قام بالاحتفال بتلك الطريقة عند فوزه على الأرجنتين حيث خرج الهتاف الشهير ” ميسي وينه ؟ ” لتحتفل العديد من المنتخبات بذات الطريقة ، وهو ما قام به مشجعو المنتخب المغربي بالهتاف ” أين أنريكي ؟ ” في احتفال ساخر بخروج إسبانيا ، التي لم تقدم شيئًا يُذكر أمام المنتخب المغربي.

الفيديو :


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد فيديو الجالية المغربية تحتفل

كانت هذه تفاصيل فيديو : الجالية المغربية تحتفل في مدريد وتسأل ” أين هو انريكي …؟! “ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم