حتى يعود رونالدو الذي كان .! .. رياضة

هاي كورة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. حتى يعود رونالدو الذي كان .! هاي كورة – لم يكن لرونالدو مكانًا في تشكيلة سانتوس الأساسية أمام سويسرا في ثمن نهائي المونديال حيث بدأ على دكة البدلاء وسط بعض علامات الاستفهام حول... والان إلى التفاصيل :

هاي كورة – لم يكن لرونالدو مكانًا في تشكيلة سانتوس الأساسية أمام سويسرا في ثمن نهائي المونديال حيث بدأ على دكة البدلاء وسط بعض علامات الاستفهام حول غياب نجم المنتخب عن ضربة البداية .

الإعلام كان أكثر تركيزًا على وجود رونالدو على دكة البدلاء عن تفوق المنتخب البرتغالي في الملعب ودكه حصون سويسرا بسداسية .

سانتوس يعلم جيدًا أن دفعه برونالدو منذ البداية لم يكن ليمنحه ذات النتيجة ، فالنجم البرتغالي لم يكن في أفضل حالاته في المواجهة الماضية أمام كوريا الجنوبية .

رونالدو منشغل بالكثير خلال الفترة الحالية ما بين رغبته في تقديم بطولة كبيرة ومستقبله الذي لم يتحدد حتى الآن مما يجعله مشتت الذهن ليحتاج لوقفة مع النفس قبل الدفع به كأساسي حتى يعود رونالدو الذي كان .!


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد حتى يعود رونالدو الذي كان

كانت هذه تفاصيل حتى يعود رونالدو الذي كان .! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم