الظهور الأول لحبيبة نيمار الجديدة في مونديال قطر..جمالها حديث الجمهور! - بالصور .. نجوم و فن

موقع الفن

كتب نبض لبنان : شاهد بعد فوز المنتخب البرازيلي 4-1 على الكوري الجنوبي السبت الماضي كشف نجم المنتخب نيمار عن دخوله في علاقة حب جديدة ورسم اشارة القلب وارففهما بقبلتين... , بعنوان الظهور الأول لحبيبة نيمار الجديدة في مونديال قطر..جمالها حديث الجمهور! - بالصور نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 09:44 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

بعد فوز المنتخب البرازيلي 4-1 على الكوري الجنوبي السبت الماضي كشف نجم المنتخب نيمار عن دخوله في علاقة حب جديدة ورسم اشارة القلب وارففهما بقبلتين الى شابة جميلة كانت جالسة على مدرجات "استاد 974" بالدوحة.

سعر ساعة يد الأمير جوعان بن حمد آل ثاني سيصدمكم.. تعرفوا عليه!

حبيبة نيمار الجديدة ليست الا عارضة الازياء البرازيلية الجميلة جيسيكا توريني وعمرها 30 مثله، حضرت المباراة الاخيرة وشجعت منتخب بلادها وحبيبها وظهرت على المدرجات مرتدية بدلة باللون الازيق مع قميص المنتخب وشاركت العديد من الصور وأثنى الجمهور على جمالها متنميين ان تستمر هذه العلاقة في حياة نيمار بعد فشله بالعديد من العلاقات سابقاً.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الظهور الأول لحبيبة نيمار

كانت هذه تفاصيل الظهور الأول لحبيبة نيمار الجديدة في مونديال قطر..جمالها حديث الجمهور! - بالصور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم