دنيا بطمة تحتفل بفوز المنتخب المغربي بالهتاف والرقص .. منوعات

البوابة

بواسطة نبض الصحافة العربية : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 09:44 ص شاهد منوعات دنيا بطمة تحتفل بفوز المنتخب المغربي بالهتاف والرقص , منشور 07 كانون الأوّل / ديسمبر 2022 - 06:14 دنيا بطمةاحتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بفوز منتخب بلدها المغرب على المنتخب الإسباني بفارق 3 نقاط، وسط... والان الى المزيد من نبض الجديد.

منشور 07 كانون الأوّل / ديسمبر 2022 - 06:14

دنيا بطمة

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بفوز منتخب بلدها المغرب على المنتخب الإسباني بفارق 3 نقاط، وسط أجواء حماسية في إحدى المقاهي.

دنيا بطمة تحتفل بفوز منتخب المغرب

شاركت دنيا بطمة متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو وثَّقت فيه أجواء الاحتفالات في إحدى المقاهي بعد فوز منتخبها المغرب، وأرفقته بتعليق: "هاااادي هيااااا الهضراااااا.. احسن فراجة مع ولاد بلادي مبرووووووك عليييينا رفعتوووو راسنا يا أسوووود".

كما ظهرت بطمة واقفةً في الخارج يلتف حولها المشجعين، تهتف وتزغرد وتغني ممسكةً بعلم المغرب، مثيرة حماس الجميع.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dunia Batma ???????? ???? (@dunia_batma)

إطلالة دنيا بطمة 

واختارت بطمة لإطلالتها هودي باللون الأسود طبع عليه علم المغرب نسَّقته ببنطال أسود ضيق وانتعلت حذاءًا رياضيًا، بينما ارتدت قبعة بيسبول سوداء.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، وباركوا للشعب المغربي فوز منتخبهم، فكتبت إحداهن: "مليون مبروك لكل شعب المغرب الشقيق والله فرحتونا وفرحتو كل العرب ❤ كانت دعواتنا معكم كل دقيقه من بداية المبارة من سوريا".

وأضافت أخرى: "الف مبروك علينا نحتفل بالفوز من السعوديه مبروك للمغاربه ومنتخبنا اللي رفعووو راسنا فوق".

كلمات دالة:دنيا بطمة

© 2000 - 2022 البوابة (www.albawaba.com)

مواضيع ممكن أن تعجبك

المحتوى بواسطة


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد دنيا بطمة تحتفل بفوز المنتخب

كانت هذه تفاصيل دنيا بطمة تحتفل بفوز المنتخب المغربي بالهتاف والرقص نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :