النشرة الرياضية: بانون ينعش خزينة الأهلي بالملايين.. وسبب غياب شيكابالا .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. النشرة الرياضية: بانون ينعش خزينة الأهلي بالملايين.. وسبب غياب شيكابالا 08:39 ص | الأربعاء 07 ديسمبر 2022 بدر بانون يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة للقراء والمتابعين، وهي النشرة الرياضية لاستعراض أهم الأخبار، وعلى رأسها إنعاش... والان إلى التفاصيل :

08:39 ص | الأربعاء 07 ديسمبر 2022

بدر بانون

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة للقراء والمتابعين، وهي النشرة الرياضية لاستعراض أهم الأخبار، وعلى رأسها إنعاش بدر بانون مدافع المنتخب المغربي خزينة النادي الأهلي بالملايين بعد مشاركته رفقة أسود الأطلس في الفوز على إسبانيا والتأهل لربع نهائي المونديال ليصطدم رفقة زملائه بالمنتخب البرتغالي.

بدر بانون ينعش خزينة الأهلي بالملايين

هنا.

سبب غياب شيكابالا عن الزمالك في مواجهة طلائع الجيش

هنا.

رونالدو ينفي مفاوضات النصر.. ومصدر بالنادي يرد

من ناحية أخرى، نفى كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال، إجراء نادي النصر السعودي إجراء أي مفاوضات معه عقب مباراة سويسرا في ثمن نهائي المونديال، حيث قال ردا على سؤال الصحفيين بشأن النصر: «هذا غير صحيح».

هنا.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد النشرة الرياضية بانون ينعش

كانت هذه تفاصيل النشرة الرياضية: بانون ينعش خزينة الأهلي بالملايين.. وسبب غياب شيكابالا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم