سكارليت جوهانسن تبدأ تصوير مشاهد Project Artemis .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات لسكارليت جوهانسن هي الأولى لها من موقع تصوير مشاهد الفيلم الجدد في مدينة جوجريا الأمريكية.تعاون أول  والفيلم الجديد،... , بعنوان سكارليت جوهانسن تبدأ تصوير مشاهد Project Artemis نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 09:48 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات لسكارليت جوهانسن هي الأولى لها من موقع تصوير مشاهد الفيلم الجدد في مدينة جوجريا الأمريكية.

تعاون أول 

والفيلم الجديد، ستدور أحداثه في حقبة ستينينات القرن الماضي، ويشهد تعاون أول يجمع بين سكارليت جوهانسن والنجم شانينج تيتوم.

سكارليت جوهانسن وشانينج تيتوم

والفيلم سيكون من إخراج المخرج الأمريكي جريج بيرلانتي، ومن تأليف روز جيلوري.

جديد سكارليت

وتتولى مهمة إنتاج المسلسل، شركة الإنتاج السينمائي أمازون، ومن المقرر طرحه للعرض عبر منصتها الرقمية.

سكارليت جوهانسن وشانينج تيتوم

خلفية مميزة

والرواية التي تقتبس أحداث الفيلم منها، تحظى برابط خاص يجمع بينها وبين سكارليت جوهانسن، كونها شاركت بنسخة سينمائية طرحت من هذه الرواية عام 1995 وكانت قد جسدت بها دور ابنة النجم شون كونري.

و أحداث الرواية تدور حول قصة صحفي يتلقى رسالة من مسجون محكوم عليه بالاعدام، ويسعى الصحفي لانقاذه.

ما بعد عالم مارفل

وهذه الأعمال الدرامية والسينمائية الجديدة، تستعد بها سكارليت جوهانسن لمحرلة ما بعد ظهورها ضمن أبطال عالم مارفل السينمائي لسنوات طوال.

سكارليت جوهانسن وشانينج تيتوم

هذه الشخصية التي جسدتها سكارليت جوهانسن تعرف في عالم القصص المصورة في عالم مارفل، باسم "بلاك ويدو"، واستمرت في تجسيد هذه الشخصية حتى فيلم بلاك ويدو الذي طرح عام 2021 وشاركت سكارليت جوهانسن في انتاجه مع شركة ديزني.

وانتهى دور شخصية نتاشا رومانوف في أفلام مارفل في فيلم END GAME.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد سكارليت جوهانسن تبدأ تصوير مشاهد

كانت هذه تفاصيل سكارليت جوهانسن تبدأ تصوير مشاهد Project Artemis نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم