الرئيس الصيني يبدأ زيارة إلى المملكة العربية السعودية .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 09:48 ص شاهد منوعات الرئيس الصيني يبدأ زيارة إلى المملكة العربية السعودية , متابعة – مظفر إسماعيل بدأ الرئيس الصيني “شي جين بينغ”، اليوم الأربعاء، زيارة إلى المملكة العربية السعودية تستمر أربعة أيام. لحضور القمم... والان الى المزيد من نبض الجديد.

متابعة – مظفر إسماعيل

بدأ الرئيس الصيني “شي جين بينغ”، اليوم الأربعاء، زيارة إلى المملكة العربية السعودية تستمر أربعة أيام. لحضور القمم السعودية – الصينية، والخليجية – الصينية، والعربية – الصينية”.

وأعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية”هوا تشونينغ”، اليوم, أن “زيارة الرئيس الصيني إلى المملكة تأتي تلبية لدعوة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز”.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الرئيس الصيني يبدأ زيارة إلى

كانت هذه تفاصيل الرئيس الصيني يبدأ زيارة إلى المملكة العربية السعودية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم