الصين تطلق بنجاح قمرًا صناعيًا جديدًا للاختبارات .. تكنولوجيا

العرب اليوم

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الصين تطلق بنجاح قمرًا صناعيًا جديدًا للاختبارات  أرسلت الصين بنجاح قمرًا صناعيًا جديدًا للاختبارات إلى الفضاء اليوم من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية في شمال غربي البلاد. وأشارت وكالة "شينخوا"... والان إلى التفاصيل :

 أرسلت الصين بنجاح قمرًا صناعيًا جديدًا للاختبارات إلى الفضاء اليوم من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الصناعية في شمال غربي البلاد.

 

وأشارت وكالة "شينخوا" الصينية إلى أنه تم إطلاق قمر الاختبارات الصناعي لنظام تبادل البيانات عالي التردد (VDES)" بواسطة صاروخ حامل من طراز "كوايتشو-11 واي2" في الساعة 9:15 صباحًا بتوقيت بكين ودخل إلى المدار المخطط له.

 

وسيتم استخدام القمر الصناعي بشكل أساسي في اختبار الاتصالات، والتحقق من التقنيات الرئيسية لنظام تبادل البيانات عالي التردد (VDES)" و"نظام التعرف التلقائي (AIS)".

 

وهذه العملية تمثل المهمة 23 لسلسلة صواريخ "كوايتشو-11".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

«ناسا» تُلغي قمر مراقبة غازات الاحتباس الحراري بسبب التكلفة

 سبيس إكس يؤجل إطلاق مركبة الهبوط اليابانية على القمر مرة أخرى


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الصين تطلق بنجاح قمر ا صناعي ا

كانت هذه تفاصيل الصين تطلق بنجاح قمرًا صناعيًا جديدًا للاختبارات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :