تأهل جماعي للاعبي البحرين إلى الدور ربع النهائي في انطلاق منافسات بطولة الاتحاد الآسيوي للناشئين للتنس .. رياضة

صحيفة الوطن البحرينية

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تأهل جماعي للاعبي البحرين إلى الدور ربع النهائي في انطلاق منافسات بطولة الاتحاد الآسيوي للناشئين للتنس وشهدت مباريات دور الـ16 تأهل جماعي للاعبي البحرين إلى الدور ربع النهائي للبطولة، حيث نجح اللاعب البحريني عيسى القطان في اقصاء الياباني ميناتو آبي بعد التغلب عليه... والان إلى التفاصيل :

وشهدت مباريات دور الـ16 تأهل جماعي للاعبي البحرين إلى الدور ربع النهائي للبطولة، حيث نجح اللاعب البحريني عيسى القطان في اقصاء الياباني ميناتو آبي بعد التغلب عليه بنتيجة 6/2 و6/2، وتمكن البحريني فارس التوبلي من تخطي اللاعب السعودي محمد خليل السليمان بعد مباراة قوية ومثيرة، حيث حسم التوبلي نتيجتها لصالح بواقع 6/3 و6/4.

وتأهل اللاعب البحريني رضا حسن إلى الدور ذاته بعد تغلبه على اللاعب الفلبيني نايال ثوبيل بمجموعتين دون مقابل جاءت نتيجتهما 6/1 و6/3، ونجح اللاعب المصري أحمد إبراهيم في التفوق على اللاعب السعودي عبدالرزاق الحنابي بنتيجة 6/1 و6/0، فيما تمكن اللاعب شادي خليل من البحرين من العبور إلى الدور ربع النهائي بفوزه على اللاعب الهندي جاي شارما بمجموعتين دون مقابل وجاءت نتيجتهما 6/0 و6/2، كما تأهل اللاعب البحريني أحمد السيد على حساب الأمريكي أحمد مشاهد بعد تخلف الأخير عن المباراة، بينما خسر البحريني عيسى مسيح أمام السعودي محمد سعيد الشبيب بنتيجة 6/2 و6/3.

وتتواصل فعاليات البطولة لليوم الثاني حيث ستقام منافسات فردي الفتيات بالإضافة إلى انطلاق مباريات مسابقة الزوجي للفئتين.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تأهل جماعي للاعبي البحرين إلى

كانت هذه تفاصيل تأهل جماعي للاعبي البحرين إلى الدور ربع النهائي في انطلاق منافسات بطولة الاتحاد الآسيوي للناشئين للتنس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم