الشيخ: نحن نعاني في المنتخب السعودي.. والخصخصة مهمة جداً (فيديو) .. رياضة

صحيفة صدى

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الشيخ: نحن نعاني في المنتخب السعودي.. والخصخصة مهمة جداً (فيديو) أكد الناقد الرياضي محمد الشيخ أن الاستقرار مهم جدا وأثره كان واضحا في المنتخب السعودي بالثبات على رينارد، قائلاً “يجب أن لا نضع العربة قبل الحصان”. وقال... والان إلى التفاصيل :

أكد الناقد الرياضي محمد الشيخ أن الاستقرار مهم جدا وأثره كان واضحا في المنتخب السعودي بالثبات على رينارد، قائلاً “يجب أن لا نضع العربة قبل الحصان”.

وقال الشبخ:” لا يمكن أن نضخ كل هذه الأموال ونطالب لاعبينا بالاحتراف في الخارج، لذلك يجب أن نبدأ بالخصخصة”.

وأضاف ” نحن نعاني في المنتخب السعودي ولا نملك حتى 11 لاعب لا يجب أن نطالب اللاعب بالاحتراف وهو يستلم مبلغ كبير هنا . سيأتيتا كأس آسيا وسيكون اختبار حقيقي فإن لم نصل إلى المباراة النهائية فلن يكون ذلك اختبار حقيقي “.

محمد الشيخ:الاستقرار مهم جدا وأثره كان واضحا في المنتخب السعودي بالثبات على رينارد يجب أن لا نضع العربة قبل الحصان..نحن نعاني في المنتخب السعودي ولا نملك حتى 11 لاعب لا يجب أن نطالب اللاعب بالاحتراف وهو يستلم مبلغ كبير هنا .. لذلك الخصخصة مهمة جدا#أكشن_مع_وليد#Shahid#MBCAction pic.twitter.com/XQp5fWKB9u

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) December 6, 2022


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الشيخ نحن نعاني في المنتخب

كانت هذه تفاصيل الشيخ: نحن نعاني في المنتخب السعودي.. والخصخصة مهمة جداً (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم