3 مسؤولين أوروبيين بـ«فيفا» يديرون السوبر الأفريقي.. أحدهم لاعب تنس سابق .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. 3 مسؤولين أوروبيين بـ«فيفا» يديرون السوبر الأفريقي.. أحدهم لاعب تنس سابق 08:52 ص | الأربعاء 07 ديسمبر 2022 شعار كاف كشفت مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن مفاجأة بشأن دوري السوبر الأفريقي المنتظر انطلاقه خلال شهر... والان إلى التفاصيل :

08:52 ص | الأربعاء 07 ديسمبر 2022

شعار كاف

كشفت مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن مفاجأة بشأن دوري السوبر الأفريقي المنتظر انطلاقه خلال شهر أغسطس من العام المقبل.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: دوري السوبر الأفريقي في يد 3 مسؤولين من أوروبا تابعين للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

لاعب تنس سابق يتولى مسؤولية إدارة دوري السوبر الأفريقي

وأضاف المصدر أن الأشخاص الثلاثة هم، لاعب التنس السابق الإيطالي إينو بولو، وهو يعتبر مستشارًا للاتحاد الدولي والرئيس التنفيذي للشركة، التي سيتم تشكيلها لإدارة هذه المسابقة، على أن يكون مقر هذه الشركة في رواندا وليس في «كاف».

وأشار إلى أن «بولو»، ولد ونشأ في دولة كينيا، لأبوين إيطاليين وفرنسيين، والتحق بالمدرسة الثانوية في كينيا، وتخرج في جامعة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، ولعب التنس خلال اتحاد لاعبي التنس المحترفين لمدة أربع سنوات.

وتابع: الشخص الثاني هو رومي جاي، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي السابق لدوري كرة القدم الإماراتي، وكان يشغل أيضًا منصبا إدرايًا في فريق يوفنتوس الإيطالي، وكلفه جياني إنفانتينو بتطوير مفهوم دوري السوبر الأفريقي، على أن يتواجد بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، وفي الوقت الحالي يشغل منصب المدير التنفيذي للأعمال بـ«فيفا».

دوري السوبر الأفريقي».


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد 3 مسؤولين أوروبيين بـ فيفا

كانت هذه تفاصيل 3 مسؤولين أوروبيين بـ«فيفا» يديرون السوبر الأفريقي.. أحدهم لاعب تنس سابق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم