دراسة جديدة تربط بين العادات الغذائية والصداع النصفى .. منوعات

اليوم السابع

بواسطة نبض مصر : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:04 ص شاهد منوعات دراسة جديدة تربط بين العادات الغذائية والصداع النصفى ,  الصداع والصداع النصفي من الآلام المزعجة لأسباب عديدة، منها أنه يؤثر سلبًا على التركيز  والرغبة في العمل والدراسة أو أي شيء آخر.Nutritional Neuroscience وجدت صلة بين... والان الى المزيد من نبض الجديد.

 الصداع والصداع النصفي من الآلام المزعجة لأسباب عديدة، منها أنه يؤثر سلبًا على التركيز  والرغبة في العمل والدراسة أو أي شيء آخر.

Nutritional Neuroscience وجدت صلة بين عادات الأكل والصداع النصفي.

 

اكتشفت الدراسة، التي شملت 8953 مشاركًا ، أن 1838 شخصًا شاركوا في المسح الوطني لفحص الصحة والتغذية من 1999-2004 كانوا يعانون من الصداع النصفي.

وأثناء النظر في المتغيرات المسؤولة، قام الأشخاص الذين يقفون وراء الدراسة بتحليل البيانات ووجدوا صلة بين الصداع والنظام الغذائي على وجه التحديد باستخدام مؤشر التغذية النذير وتأثيره على صداع شديد والصداع النصفي.

اكتشف الخبراء أن سوء التغذية الخفيف والمتوسط ​​والشديد كان مرتبطًا بصداع أكثر حدة يحدث في كثير من الأحيان، 

أسباب أخرى للصداع النصفي

 

.

 

علاوة على ذلك، هناك رابط مشترك آخر بين النظام الغذائي والصداع النصفي - فالأشخاص الذين يعانون من الصداع تقلص الشهية ونتيجة لذلك يتفاقم الصداع النصفي ويتكرر.

بعض العادات الغذائية المحددة ترتبط بشكل خاص بـنقص غذائي والصداع بعد ذلك ، مثل النباتي والكيتون.

لذلك، إذا كنت معرضًا للصداع النصفي أو الصداع - خفيف أو شديد - يُنصح باستشارة الطبيب قبل إجراء أي تغييرات على النظام الغذائي أو الامتناع عن المجموعات الغذائية أو الاعتماد على المكملات.

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد دراسة جديدة تربط بين العادات

كانت هذه تفاصيل دراسة جديدة تربط بين العادات الغذائية والصداع النصفى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم