بعد أزماتها... شيرين عبد الوهاب تعود للتفاعل رسالة لدولة قطر! .. نجوم و فن

موقع الفن

كتب نبض لبنان : شاهد وكتبت عبد الوهاب: "شكراً قطر على الدور العظيم والتنظيم المشرف اللي قمتوا بيه عشان تتطلعوا البطولة بالمستوى المحترف والمشرف ده".وأضافت:"وشكراً لكل... , بعنوان بعد أزماتها... شيرين عبد الوهاب تعود للتفاعل رسالة لدولة قطر! نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:08 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

وكتبت عبد الوهاب: "شكراً قطر على الدور العظيم والتنظيم المشرف اللي قمتوا بيه عشان تتطلعوا البطولة بالمستوى المحترف والمشرف ده".وأضافت:"وشكراً لكل المنتخبات العربية علي الأداء المشرف والبطولي حقيقي امتعتونا. وأخيراً فوز المغرب ده انجاز تاريخي لينا لازم نفتخر بيه".لاقى منشور شيرين إنتشاراً بين المتابعين الذين عبروا عن سعادتهم لفوز المغرب وعودة شيرين عبد الوهاب للتفاعل.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بعد أزماتها شيرين عبد الوهاب

كانت هذه تفاصيل بعد أزماتها... شيرين عبد الوهاب تعود للتفاعل رسالة لدولة قطر! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم