زياد برجي يهنئ المنتخب المغربي بفوزه على منتخب إسبانيا: بيضتوها يا نسايب .. نجوم و فن

موقع الفن

كتب نبض لبنان : شاهد وقال زياد في هذا النطاق مباركا لـ "نسائبه" كون زوجته مغربية : "ألف ألف مبروك للأبطال. مبروك لأسود المغرب لهالانجاز التاريخي والاداء العالمي.... , بعنوان زياد برجي يهنئ المنتخب المغربي بفوزه على منتخب إسبانيا: بيضتوها يا نسايب نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:08 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

وقال زياد في هذا النطاق مباركا لـ "نسائبه" كون زوجته مغربية : "ألف ألف مبروك للأبطال. مبروك لأسود المغرب لهالانجاز التاريخي والاداء العالمي. بيضتوها يا نسايب"ومن ناحية ثانية يعيش زياد نجاح اغنية المطرب جورج وسوف الجديدة "بيتكلم عليا" اذ انها من ألحانه ومن كلمات أمير طعيمة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد زياد برجي يهنئ المنتخب المغربي

كانت هذه تفاصيل زياد برجي يهنئ المنتخب المغربي بفوزه على منتخب إسبانيا: بيضتوها يا نسايب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم