الأشوجندا “النبات المعجزة”… فوائد لا تقدر بثمن .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:08 ص شاهد منوعات الأشوجندا “النبات المعجزة”… فوائد لا تقدر بثمن , متابعة- بتول ضوا تعتبر الأشوجندا والمعروفة باسم “عشبة الجينسنغ” الهندية من أقدم الأعشاب المستخدمة في الطب التقليدي القديم. غنية بالعديد من العناصر... والان الى المزيد من نبض الجديد.

متابعة- بتول ضوا

تعتبر الأشوجندا والمعروفة باسم “عشبة الجينسنغ” الهندية من أقدم الأعشاب المستخدمة في الطب التقليدي القديم. غنية بالعديد من العناصر والفيتامينات ما جعل منها علاجاً فعالاً للكثير من الأمراض لذلك أطلق عليها اسم “النبات المعجزة”.

وفي السطور نكشف فوائد عشبة الأشوجندا الطبية:

– تساهم في الحد من نمو الخلايا السرطانية ووقف انتشارها.

– فعالة في علاج القلق والتوتر. لأنها تقلل من إنتاج الجسم لـ “الكورتيزول”، والذي يفرز عندما تشعر بالقلق والتوتر.

– تعالج قشرة الرأس والتهابات فروة الرأس وتقلل من انتاج الميلاتونين مما يقلل من ظهور الشيب.

– تساعد على خفض نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية في الجسم وتحافظ على صحة القلب.

– دورها في تقليل التوتر وخفض الكورتيزول في الجسم وتقليل المشاكل العقلية والجسدية، يساعد على تقليل الرغبة في تناول المزيد من الطعام وتقليل الرغبة الشديدة أثناء تناول الطعام ، وبالتالي الحفاظ على وزن صحي .


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الأشوجندا النبات المعجزة

كانت هذه تفاصيل الأشوجندا “النبات المعجزة”… فوائد لا تقدر بثمن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم