ما الذي يخنق ديما بياعة وتعليق والدتها يثير جدلًا .. نجوم و فن

الجرس

كتب نبض لبنان : شاهد عبّرت الممثلة السورية ديما_بياعة عن غضبها من النفاق الذي بات كثيرًا في العالم، حيث ضاع الوفاء والصدق واحتل مكانهما الكذب والخداع وقلّة الوفاء.... , بعنوان ما الذي يخنق ديما بياعة وتعليق والدتها يثير جدلًا نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:09 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

عبّرت الممثلة السورية ديما_بياعة عن غضبها من النفاق الذي بات كثيرًا في العالم، حيث ضاع الوفاء والصدق واحتل مكانهما الكذب والخداع وقلّة الوفاء.

وكتبت: (رائحة النفاق تكاد تخنقني في هذا المجتمع، الله يبعدهم عني وعن أولادي وزوجي وأهلي، عنجد هالسنة كشفت كتير ناس كنا مفكرينهم لسنين اصحاب واخوات)

اقرأ: ديما بياعة هكذا أخفت المايوه – صورة

وتابعت: (بس للأسف طلعوا منافقين وكذابين ما بقول غير الحمدالله على كل شي وحسبي الله ونعم الوكيل)

والدتها الممثلة مها المصري علّقت على كلام ابنتها وأكدت ما قالته، وكتبت: (أي والله يبعدهم عنا مع الأسف هي الناس هنن هيك بس الحمدلله سقط القناع وطلع الوش الحقيقي حسبي الله ونعم الوكيل)

اقرأ: ديما بياعة مع أخيها العراقي – صورة

لم تذكر ديما ولا مها مَن الشخصية التي تتحدثان عنها، بل اعتمدتا الغموض بتغريدتهما، والأيام كفيلة بمعرفة كل القصة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ما الذي يخنق ديما بياعة وتعليق

كانت هذه تفاصيل ما الذي يخنق ديما بياعة وتعليق والدتها يثير جدلًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم