تقديم موعد طرح فيلم The Flash في 2023 .. نجوم و فن

بوابة الفجر

كتب نبض مصر : شاهد وتقول صحيفة ديلي ميل، أن الشركة ملتزمة بطرح الفيلم على الرغم من الممارسات المثيرة للجدل، التي قام بها بطل الفيلم ايزرا ميلر. The Flash وفيلم The... , بعنوان تقديم موعد طرح فيلم The Flash في 2023 نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:16 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن الشركة ملتزمة بطرح الفيلم على الرغم من الممارسات المثيرة للجدل، التي قام بها بطل الفيلم ايزرا ميلر.

The Flash

وفيلم The Flash، يقدم شخصية البطل الخارق The Flash المعروف بين قصص DC المصورة، أنه البطل الخارق الذي يتمتع بسرعة فائقة.

الفيلم سيكون أول فيلم يطرح ضمن عالم DC، على طريقة تعدد الأكوان التي سبق وأن قدمتها ستديوهات مارفل في عدد من اعمالها السينمائية.

والفيلم سيضم مجموعة متميزة من النجوم يجسدون به أدوار البطولة الرئيسية، ايزرا ميلر في دور باري ألين أو "ذا فلاش"، والنجم مايكل كيتون يعود لتجسيد شخصية الرجل الوطواط من جديد في هذا الفيلم.

أيضًا النجم بن أفليك يعود لتجسيد شخصية باتمان في هذا الفيلم، ويشارك في البطولة أيضًا جرانت جستن، وساشا كالي في دور "سوبر جيرل"، وكريسي كليمونس في دور إيريس ويست، ومايكل شانون يعود لتجسيد شخصية جينرال زود.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم في الـ 16 من يوينو 2023، بدل من 23 يونيو.

جديد عالم dc

كانت قد شهدت أفلام dc عامًا حافلًا خلال 2022، شهد طرح أول فيلم لشخصية "بلاك آدم"، التي جسدها النجم الكبير دوين جونسون الصخرة.

إيزرا ميلر

في هذا الفيلم، ظهر النجم هنري كافيل من جديد في شخصية سوبر مان، بعد غيابه عن تجسيد هذه الشخصية لسنوات، ظن بها عشاق هذه الشخصية أن استبعاد كافيل سيكون دون رجعة.

تولي جيمس جن للإدارة

أيضًا خلال عام 2022، تم الإعلان رسميًا عن تولي المخرج جيمس جان لمهمة ادارة ستديوهاتdc، والتخطيط لمستقبل هذا العالم، بطرح اعمال سينمائية مستوحاة من شخصيات القصص المصورة.

واستقبل عشاق dc هذا الخبر بسعادة بالغة، كون جيمس جان معروف عنه أنه من عشاق القصص المصورة، ومهتم بتقديم شخصيات مميزة تابعة لهذا العالم في أفلامه.

وسيستفيد جيمس جان من خبرته في صناعة أفلام الأبطال الخارقين في السابق، منها أفلام حراس المجرة، وأفلام عصبة الانتحاريين.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تقديم موعد طرح فيلم the flash في

كانت هذه تفاصيل تقديم موعد طرح فيلم The Flash في 2023 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم