شاهد خناقة بسبب المباراة بين إسبان ومغاربة في إقليم الأندلس .. منوعات

العربية نت

بواسطة نبض الصحافة العربية : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:16 ص شاهد منوعات شاهد خناقة بسبب المباراة بين إسبان ومغاربة في إقليم الأندلس , وبحسب المعلومات الواردة في موقع "Huelva Informacion" الاخباري المحلي، فان الشجار الجماعي... والان الى المزيد من نبض الجديد.

وبحسب المعلومات الواردة في موقع "Huelva Informacion" الاخباري المحلي، فان الشجار الجماعي بدأ بعد جدال تحول الى ملاسنة بين مشجع إسباني ومشجعة مغربية، فحاول عدد من المغاربة الدفاع عنها حين وجدوا الاسباني غاضبا أكثر، وقد يبالغ بالعيار ويعتدي عليها بالضرب، الا أنه ركض إلى دار البلدية بحثا عن ملجأ، حين وجد نفسه غير قادر على مقاومتهم، في وقت تدخلت الشرطة التي اعتقلته لاحتواء الشجار الذي اندلع فجأة.

Clashes between #Spanish and #Moroccan fans during the game between Spain and Morocco in a bar of Huelva, Southwestern #Spain pic.twitter.com/gUzciaZlnE

— Kreately (@KreatelyStrong) December 6, 2022

وشارك في الشجار "أفراد جماعة اسبانية متطرفة" معروفة لمعظم سكان المدينة، المقيمة فيها جالية كبيرة من المهاجرين المغاربة "هم الأكثر عددا بين أفراد كل الجاليات الأجنبية في اسبانيا، لقرب الدولتين جدا من بعضهما، برغم وجودهما في قارتين مختلفتين" بحسب تعبير الموقع.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شاهد خناقة بسبب المباراة بين

كانت هذه تفاصيل شاهد خناقة بسبب المباراة بين إسبان ومغاربة في إقليم الأندلس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :