راموس: سنعود.. هيا إسبانيا .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:24 ص شاهد منوعات راموس: سنعود.. هيا إسبانيا , نشر نجم منتخب إسبانيا السابق، ولاعب باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صورة قديمة له مع منتخب إسبانيا، وعلق عليها: اليوم أكثر من أي وقت مضى،... والان الى المزيد من نبض الجديد.

نشر نجم منتخب إسبانيا السابق، ولاعب باريس سان جيرمان، سيرجيو راموس، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صورة قديمة له مع منتخب إسبانيا، وعلق عليها: اليوم أكثر من أي وقت مضى، فخور بعلمنا، فخور ببلدنا وفخور بلاعبينا… إسبانيا لا تخسر، إسبانيا تتعلم، إسبانيا تسقط، تتعثر، لكنها تنهض وتستمر في القيادة… سنعود وسنعود أقوى، هيا إسبانيا.

ولم يتمّ استدعاء سيرجيو راموس لتمثيل المنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم الحالية، والتي خرجت فيها إسبانيا أمس أمام المغرب من ثمن نهائي المونديال بركلات الترجيح.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد راموس سنعود هيا إسبانيا

كانت هذه تفاصيل راموس: سنعود.. هيا إسبانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم