بين يديكِ.. دليل المرأة الكورية لبشرة كالزجاج .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:33 ص شاهد منوعات بين يديكِ.. دليل المرأة الكورية لبشرة كالزجاج , متابعة- بتول ضوا دائماً ما نتساءل عن سر جمال النساء الكوريات وبشرتهن النضرة كالأطفال.. السر في روتين الجمال الكوري زالذي يعرف باسم “K-beauty”، الذي يمنح... والان الى المزيد من نبض الجديد.

متابعة- بتول ضوا

دائماً ما نتساءل عن سر جمال النساء الكوريات وبشرتهن النضرة كالأطفال.. السر في روتين الجمال الكوري زالذي يعرف باسم “K-beauty”، الذي يمنح ببشرة نقية وناعمة مثل الزجاج..

ولذلك سنقدم لك دليل المرأة الكورية لبشرة كالزجاج

1. منظف الزيت

يجب استخدام منظف زيتي لإزالة المكياج والأوساخ المتراكمة على السطح الخارجي للجلد قبل استخدام منظف آخر (سواء كان رغوة أو جل) لإزالة الملوثات والشوائب التي تراكمت داخل مسام الجلد.

2- التقشير

لن تجد أي مقشرات يومية قاسية في جميع أقسام K-Beauty ، حيث أن الاتجاه الأكثر رواجاً في العناية بالبشرة الكورية هو فلسفة “الأقل هو الأكثر”.

بينما يدعو بعض الخبراء في هذا المجال للتقشير كل يومين. في حين يوصي آخرون بالتقشير مرة واحدة شهرياً أو أقل.

ويوصون دائماً باستخدام مقشر بأحماض ألفا هيدروكسي مرتين في الأسبوع لأنه يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، وكذلك الرؤوس السوداء.

3- التونر

يساعد التونر على استعادة درجة حموضة الجلد، مما يجعل المراحل اللاحقة من عملية العناية بالبشرة أكثر فعالية ويمكن استخدامه بعدة طرق في العناية بالبشرة.

4ا المصل

نظراً لأن الأمصال تُصنع غالباً لغرض معين، فهي تحتوي على مكونات نشطة مثل: النياسيناميد والأدينوزين.

اختر مصلًا بناءً على احتياجات بشرتك ، مثل: مكافحة الشيخوخة، ومكافحة حب الشباب ، والترطيب أو التفتيح.

وتعتبر الأمصال التي تحتوي على فيتامينات أو حمض الهيالورونيك جيدة للبشرة الناعمة، حيث أن حمض الهيالورونيك يرطب البشرة ويساعد في الكشف عن توهجها الطبيعي.

5- المرطب

لا ينبغي تفويت الترطيب لذا اختاري أفضل مرطب من بين العديد من المرطبات، فهو سيعزز الرطوبة على الفور ويجعل بشرتك تبدو ناعمة وطرية.

6- العناية بالعيون

بالنسبة للبشرة الزجاجية، يجب تحسين منطقة العين الجافة. إذا كنت تبحث عن مستحضرات العناية بالبشرة التي تكافح الخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء والمرونة، تحققي من هذه المكونات: (الأدينوزين، الببتيدات، الكافيين، الريتينول، والكولاجين).

7-واقي الشمس

يعتبر الواقي من الشمس جزءاً أساسياً من أي نظام تجميل كوري، لذلك إذا كنتِ تريدين بشرة ناعمة ومتوهجة وزجاجية، فلا يمكنك أن تفوتك استخدام واقي الشمس قبل التوجه للخارج.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بين يديك دليل المرأة الكورية

كانت هذه تفاصيل بين يديكِ.. دليل المرأة الكورية لبشرة كالزجاج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم