الأمن الأردني يفك لغز جريمة قتل استمر 26 عاماً .. منوعات

العربية نت

بواسطة نبض الصحافة العربية : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:36 ص شاهد منوعات الأمن الأردني يفك لغز جريمة قتل استمر 26 عاماً , وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، العقيد عامر السرطاوي، في بيان وصل... والان الى المزيد من نبض الجديد.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، العقيد عامر السرطاوي، في بيان وصل لـ"العربية.نت" نسخة منه إن أحد فرق التحقيق في إدارة البحث الجنائي والمكلفة بإعادة فتح ملفات القضايا المجهولة تمكنت من إنهاء التحقيق في إحدى تلك القضايا والتي ارتكبت في عام 1996 وبقيت مجهولة لغاية اليوم.

وفي تفاصيل القضية، فقد عُثر في عام 1996 على جثة شخص ثلاثيني مقتولاً إثر إصابته بعيار ناري في منطقة خالية من السكان بشمال العاصمة، ولم يتم تحديد هوية القاتل في حينها وبقيت القضية قيد التحقيق بالقضايا المجهولة.

اعتراف الشقيق القاتل

وأشار إلى أنه بالتحقيق مع الموقوف، اعترف هذا الأخير بقيامه بارتكاب الجريمة أثناء شجار حصل بينه وبين أخيه المغدور وأن طلقة خرجت من مسدس كان يحمله وأصابت شقيقه الذي توفي على إثرها، وكان قد تركه في تلك المنطقة وغادر المكان وتخلص من سلاح الجريمة في حينها.

وقد تم الرجوع لملف المختبر الجنائي والصور الملتقطة من قبلهم لمسرح الجريمة والإصابة في جسد المتوفى، وتبين تطابق كل هذه الأمور مع أقوال القاتل. وأُحيلت القضية لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي قرر توقيف شقيق المقتول في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القتل القصد.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الأمن الأردني يفك لغز جريمة قتل

كانت هذه تفاصيل الأمن الأردني يفك لغز جريمة قتل استمر 26 عاماً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم