اغتيال محامٍ بـ 5 رصاصات نافذة في الصدر .. منوعات

صحيفة صدى

بواسطة نبض السعودية : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:36 ص شاهد منوعات اغتيال محامٍ بـ 5 رصاصات نافذة في الصدر , أكدت التحريات الأولية في واقعة مقتل محامٍ على أيدي مجهولين بمنطقة أبو رواش بكرداسة المصرية، أن الجناة قاموا بإطلاق 5 رصاصات نافذة عليه أصابته في الصدر. وتفصيلاً،... والان الى المزيد من نبض الجديد.

أكدت التحريات الأولية في واقعة مقتل محامٍ على أيدي مجهولين بمنطقة أبو رواش بكرداسة المصرية، أن الجناة قاموا بإطلاق 5 رصاصات نافذة عليه أصابته في الصدر.

وتفصيلاً، تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بسماع صوت إطلاق نار، وعثر الأهالى على شخص مصاب داخل مكتب المحاماة الخاص به بمنطقة أبو رواش.

وبالانتقال إلى مسرح الجريمة والفحص، عثرت أجهزة الأمن على المحامي مصاباً بطلقات نارية بالصدر.

والجدير بالذكر أن رجال الأمن يكثفون جهودهم لكشف ملابسات الواقعة ومناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على أسباب الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد اغتيال محام بـ 5 رصاصات نافذة

كانت هذه تفاصيل اغتيال محامٍ بـ 5 رصاصات نافذة في الصدر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم