حسن الرداد لا يعترف بوفاة والدته بعد .. نجوم و فن

الجرس

كتب نبض لبنان : شاهد حلّ الممثل المصري حسن_الرداد ضيفًا على برنامج (صاحبة السعادة) تقديم الممثلة المصرية القديرة اسعاد_يونس. خلال الحلقة تحدّث عن المرحلة الصعبة التي... , بعنوان حسن الرداد لا يعترف بوفاة والدته بعد نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:36 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

حلّ الممثل المصري حسن_الرداد ضيفًا على برنامج (صاحبة السعادة) تقديم الممثلة المصرية القديرة اسعاد_يونس.

خلال الحلقة تحدّث عن المرحلة الصعبة التي عاشها عقب وفاة والدته، حيث أنه لم يتقبّل حتى الساعة فكرة وفاتها.

اقرأ: حسن الرداد يرد على شائعة حمل زوجته – فيديو

والدته ماتت قبل شهر من رحيل حماه الممثلة المصري القدير سمير_غانم وحماته دلال_عبد_العزيز.

قال حسن ان سمير مات في نفس الغرفة التي ماتت فيها والدته:

(سمير غانم توفي في نفس الغرفة اللي توفيت فيها أمي، وفي الأول كنت مش عايز أطلع المستشفى، وروحنا نفس الدور فحاولت أبص على الناحية التانية، لكن للقدر نقلوه نفس الغرفة)

اقرأ: حسن الرداد يحتفل بفيلمه “تحت تهديد السلاح”

وتابع: (مريت بالأسى وبتجربة مؤلمة في وقت أنا كنت محتاج فيه لعلاج نفسي، أو إني أقعد في مكان بعيد، وبعترف إني بعيش حالة إنكار لوفاة والدتي حتى الآن، وفي بعض الأحيان عندما يذكرها أحد بقول “ربنا يديها الصحة”… أنا بعمل صدقات وبتبرع على روح أمي، لكن أكيد أقل من اللي المفروض أعمله، لإني مش مقتنع إن وفاتها حصلت)

اقرأ: حسن الرداد: قالوا خلفنا كنزي وسمير!

وعن علاقته بزوجته الفنانة إيمي_سمير_غانم، قال إن علاقتهما “سمن على عسل”، وقال: “دلال عبدالعزيز كانت تعتبرني بمثابة ابنها وتقف معي، حتى عندما أكون على خلاف مع إيمي”.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد حسن الرداد لا يعترف بوفاة والدته

كانت هذه تفاصيل حسن الرداد لا يعترف بوفاة والدته بعد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم