دراسة: تخطى وجبة الإفطار يزيد من خطر الوفاة .. منوعات

صحيفة صدى

بواسطة نبض السعودية : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:40 ص شاهد منوعات دراسة: تخطى وجبة الإفطار يزيد من خطر الوفاة , كشفت دراسة حديثة أن تناول الوجبات الرئيسية في أوقات قريبة يرتبط بالوفاة المبكرة، كما ربطت الدراسة تخطي الوجبات بالموت. وأشارت إلى أن تخطي وجبة الإفطار يزيد من خطر... والان الى المزيد من نبض الجديد.

كشفت دراسة حديثة أن تناول الوجبات الرئيسية في أوقات قريبة يرتبط بالوفاة المبكرة، كما ربطت الدراسة تخطي الوجبات بالموت.

وأشارت إلى أن تخطي وجبة الإفطار يزيد من خطر الوفاة بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية ، كما يؤدي تخطي الغداء أو العشاء إلى زيادة خطر الوفاة من جميع الأسباب.

كما وجدت الدراسة أن تناول الكثير من الوجبات الرئيسية (أقل من أربع ساعات ونصف بين الوجبة والأخرى) كان مرتبطًا بالوفاة المبكرة.

وأضافت: “الإفطار مهم في توفير العناصر الغذائية التي تقلل من أمراض القلب والأوعية الدموية ، مثل الألياف والفيتامينات C و E و D.” كما حذر الباحثون من مخاطر أخرى محتملة لتخطي وجبة الإفطار ، بما في ذلك زيادة الوزن وهشاشة العظام.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد دراسة تخطى وجبة الإفطار يزيد من

كانت هذه تفاصيل دراسة: تخطى وجبة الإفطار يزيد من خطر الوفاة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم