بعد أخبار إنتقالها للعيش في السعودية.. جورجينا رودريغيز بإطلالة خليجية مميزة .. نجوم و فن

موقع الفن

كتب نبض لبنان : شاهد إطلالة جورجينا هذه نالت على إعجاب الجمهور وتفاعلوا معها بشكل واسع.وقد أفادت الصحف الاسبانية ان كريستيانو رونالدو قد وافق على الانتقال الى نادي... , بعنوان بعد أخبار إنتقالها للعيش في السعودية.. جورجينا رودريغيز بإطلالة خليجية مميزة نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:44 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

إطلالة جورجينا هذه نالت على إعجاب الجمهور وتفاعلوا معها بشكل واسع.وقد أفادت الصحف الاسبانية ان كريستيانو رونالدو قد وافق على الانتقال الى نادي النصر السعودي لموسمين واذ فان حبيبته جورجينا رودريغيز واطفالهما سينتقلون جميعا للعيش في المملكة اذا تم البت في هذا الموضوع بعد انتهاء بطولة كأس العالم الحالية المقامة في قطر.واشارت المعلومات ان كريستيانو سيتقاضى مبلغ قيمته 200 مليون دولار أميركي في كل موسم يلعب فيه وسيتم تقديم تسهيلات كثيرة له من قصر كبير ومرافقة وسيارات وخدمات لتكون حباته مريحة وسهلة كما يتمنى وأكثر.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بعد أخبار إنتقالها للعيش في

كانت هذه تفاصيل بعد أخبار إنتقالها للعيش في السعودية.. جورجينا رودريغيز بإطلالة خليجية مميزة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :