نجوى كرم تهنئ المغرب بالفوز على المنتخب الاسباني .. نجوم و فن

موقع الفن

كتب نبض لبنان : شاهد ونشرت فيديو لها ظهرت فيه حين تواجدها في المغرب وهي ترقص مع الفرقة الموسيقية اثناء وصولها لاحياء حفلها في مهرجان موازين سابقاً وعلقت:”مبروك لـ أسود... , بعنوان نجوى كرم تهنئ المغرب بالفوز على المنتخب الاسباني نجوم و فن نشر في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:44 ص عبر موقع نبض الجديد, التفاصيل ومشاهدتها الان .

ونشرت فيديو لها ظهرت فيه حين تواجدها في المغرب وهي ترقص مع الفرقة الموسيقية اثناء وصولها لاحياء حفلها في مهرجان موازين سابقاً وعلقت:”مبروك لـ أسود الأطلس الفريق العالمي وعقبال التأهّل للنصف نهائي كل العرب فخورين فيكن المغرب كأسالعالم".لاقى الفيديو تفاعلاً لافتاً بين المتابعين الذين شاركوه عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معه.وكانت قد حققت المغرب الفوز على الفريق الإسباني من خلال ركلات الترجيح.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد نجوى كرم تهنئ المغرب بالفوز على

كانت هذه تفاصيل نجوى كرم تهنئ المغرب بالفوز على المنتخب الاسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


نجوم و فن اليوم