اول تعليق من راموس بعد خسارة أسبانيا امام المغرب .. رياضة

صحيفة السوسنة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. اول تعليق من راموس بعد خسارة أسبانيا امام المغرب السوسنة - علق المدافع الإسباني سيرجيو راموس على خسارة منتخب بلاده أمس الثلاثاء امام المنتخب المغربي بضربات الترجيح ببطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر .وخسر منتخب... والان إلى التفاصيل :

السوسنة - علق المدافع الإسباني سيرجيو راموس على خسارة منتخب بلاده أمس الثلاثاء امام المنتخب المغربي بضربات الترجيح ببطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر .

وخسر منتخب إسبانيا أمام نظيره المغربي، بركلات الترجيح (3-0)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليودع البطولة من الدور ثمن النهائي.

وكان راموس قد نشر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" صورة قديمة له مع منتخب إسبانيا، وكتب: "اليوم أكثر من أي وقت مضى، فخور بعلمنا، فخور ببلدنا وفخور بلاعبينا".

وأضاف: "إسبانيا لا تخسر، إسبانيا تتعلم، إسبانيا تسقط، تتعثر، لكنها تنهض وتستمر في القيادة".

وختم: "سنعود وسنعود أقوى، هيا إسبانيا".

ولم يتم استدعاء راموس للمشاركة مع منتخب إسبانيا في مونديال قطر، على الرغم من جاهزيته ومشاركته بشكل أساسي مع فريقه باريس سان جيرمان.

ويعد راموس، أحد أفراد الجيل التاريخي للمنتخب الإسباني، والذي حقق بطولتي يورو متتاليتين (2008 و2012) وبينهما لقب مونديال 2010.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد اول تعليق من راموس بعد خسارة

كانت هذه تفاصيل اول تعليق من راموس بعد خسارة أسبانيا امام المغرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :