نصائح لدعم التطور اللغوي عند الطفل .. منوعات

موقع 24

بواسطة نبض الإمارات : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:44 ص شاهد منوعات نصائح لدعم التطور اللغوي عند الطفل , قالت دانا مونت، الأخصائية الاجتماعية لدى المؤتمر الاتحادي للاستشارات التربوية، إن التطور اللغوي لدى الأطفال يختلف من طفل لآخر من حيث السرعة، حيث يتحدث البعض مبكراً، في... والان الى المزيد من نبض الجديد.

قالت دانا مونت، الأخصائية الاجتماعية لدى المؤتمر الاتحادي للاستشارات التربوية، إن التطور اللغوي لدى الأطفال يختلف من طفل لآخر من حيث السرعة، حيث يتحدث البعض مبكراً، في حين يبدأ آخرون الكلام في وقت متأخر. ولدعم هذا التطور، أوصت مونت بالتحدث مع الطفل بلغة مناسبة وبطريقة نطق سليمة، مع مراعاة التواصل البصري المباشر أثناء التحدث معه.

وأضافت الخبيرة الألمانية أنه يمكن دعم التطور اللغوي بمشاهدة وقراءة الكتب المصورة معه، وتحفيز الإبداع والقدرة على التخيل بتمثيل الأدوار، والمسرحيات، بالأصابع أو دمى اليد.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد نصائح لدعم التطور اللغوي عند الطفل

كانت هذه تفاصيل نصائح لدعم التطور اللغوي عند الطفل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :