بعد استبعاده أمام الطلائع.. تعرف على موعد عودة شيكابالا للمشاركة مع الزمالك .. رياضة

البوابة نيوز

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. بعد استبعاده أمام الطلائع.. تعرف على موعد عودة شيكابالا للمشاركة مع الزمالك أثار استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك عن مواجهة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش، ضمن المباراة المقرر إقامتها فى تمام السابعة مساء اليوم... والان إلى التفاصيل :

أثار استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادي الزمالك عن مواجهة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش، ضمن المباراة المقرر إقامتها فى تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، الكثير من التساؤلات لاسيما بعدما بات اللاعب جاهزا للمشاركة لإنهائه برنامجه التأهيلي منذ أيام .

وفضل البرتغالى فيريرا استبعاد شيكابالا لعدم تجديد إصابته مرة أخرى، لذلك استقر على بدء الاعتماد عليه بداية من مباراة بيراميدز المقبلة فى الدوري، حتى يكون فى كامل جاهزيته .

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري.

خط الوسط: عمر جابر - سيد عبد الله "نيمار" - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور -  أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: مصطفى شلبي.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد بعد استبعاده أمام الطلائع تعرف

كانت هذه تفاصيل بعد استبعاده أمام الطلائع.. تعرف على موعد عودة شيكابالا للمشاركة مع الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم