شاكيري يضع السم في العسل حول سبب الخروج أمام البرتغال .. رياضة

هاي كورة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. شاكيري يضع السم في العسل حول سبب الخروج أمام البرتغال هاي كورة – ودعت سويسرا كأس العالم بنتيجة ثقيلة أمام المنتخب البرتغالي حيث هُزمت بسداسية لهدف في الدور ثمن النهائي . هذا وقد تحدث شاكيري... والان إلى التفاصيل :

هاي كورة – ودعت سويسرا كأس العالم بنتيجة ثقيلة أمام المنتخب البرتغالي حيث هُزمت بسداسية لهدف في الدور ثمن النهائي .

هذا وقد تحدث شاكيري مبديًا صدمته مما حدث مع التعقيب على التغييرات التي أجراها المدرب ، والتي وصفها بالمفاجأة لكنه أردف بأنه يجب احترام قرارات المدرب ، وهو بمثابة السم في العسل ، فشاكيري يرغب في توجيه اللوم لمدربه على التغييرات التي أدخلها على التشكيلة ولكنه أشار لاحترام تلك القرارات ، وهو أمر يُجبر عليه كونه لاعب في الفريق ولكنه في ذات الوقت غير راض عن تغييرات المدرب والتي يرى أنها كانت أحد أسباب الخروج من البطولة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد شاكيري يضع السم في العسل حول سبب

كانت هذه تفاصيل شاكيري يضع السم في العسل حول سبب الخروج أمام البرتغال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :