صدمة.. رونالدو عن توقيعه لـ النصر: هذا ليس صحيحا .. رياضة

صحيفة المناطق

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. صدمة.. رونالدو عن توقيعه لـ النصر: هذا ليس صحيحا علق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق، على حقيقة انتقاله لصفوف نادي النصر عقب فسخ تعاقده مع اليونايتد خلال الأسابيع القليلة الماضية.وشارك... والان إلى التفاصيل :

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق، على حقيقة انتقاله لصفوف نادي النصر عقب فسخ تعاقده مع اليونايتد خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وشارك رونالدو بديلا مع المنتخب البرتغالي في دور الـ16 ببطولة كأس العالم، أمام المنتخب السويسري، الذي حقق فوزا عريضا بنتيجة (6-1) ليتأهل رونالدو رفقة المنتخب البرتغالي لربع النهائي مونديال قطر.

ونفى رونالدو في تصريحات له بعد المباراة، حقيقة توقيعه لنادي النصر، بعد الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول تقديم النصر عرض بقيمة 500 مليون يورو لمدة موسمين ونصف، قائلًا:”هذا ليس صحيح.

وذكرت صحيفة الماركا الإسبانية الأيام الماضية،أن النصر ورونالدو توصلا لإتفاق نهائي بشأن حسم الصفقة، إلا أن رونالدو نفى الأمر تماما.

عاجل.. رسميًا رونالدو يوضح حقيقة انتقاله لنادي لـ;النصر


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد صدمة رونالدو عن توقيعه لـ

كانت هذه تفاصيل صدمة.. رونالدو عن توقيعه لـ النصر: هذا ليس صحيحا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم