صحف إسبانيا تحيي منتخب المغرب .. منوعات

الامارات نيوز

بواسطة نبض الإمارات : في الأربعاء 2022/12/07 الساعة 10:52 ص شاهد منوعات صحف إسبانيا تحيي منتخب المغرب , علقت صحيفة (ماركا) الإسبانية على خروج منتخب إسبانيا من دور الأـ 16 أمام المغرب، وكتبت الصحيفة الإسبانية: عاجلاً أم آجلاً، تظهر ركلات الترجيح، وهي مرادف لأمراض القلب... والان الى المزيد من نبض الجديد.

علقت صحيفة (ماركا) الإسبانية على خروج منتخب إسبانيا من دور الأـ 16 أمام المغرب، وكتبت الصحيفة الإسبانية: عاجلاً أم آجلاً، تظهر ركلات الترجيح، وهي مرادف لأمراض القلب في كرة القدم، كما حدث في المكسيك 1986، لم يسجل الفريق أياً من تسديداته الثلاث وجعل ياسين بونو بطلاً بتصديه مرتين، مضيفة: بدون التسديد على المرمى لا يمكنك الفوز بالمباراة.

من جهتها، صحيفة موندو ديبورتيفو، كتبت: المغرب تحطم إسبانيا بركلات الترجيح، لم يتمكن رجال لويس إنريكي من تسجيل هدف واحد ضد منافسهم، ولا حتى من ركلة جزاء.

وأضافت: إخفاق تام لمنتخب لاروخا، والذي ودّع مرة أخرى في دور الـ16 من البطولة.

وعنونت صحيفة (سبورت): إسبانيا تنهار بركلات الترجيح، وكتبت: في مباراة عالية الجهد، المغرب أطاح بمنتخب إسبانيا بعد 120 دقيقة من المباراة، وبعد أن فشل اللاروخا في ركلات الترجيح الثلاث… نهاية رحلة إسبانيا في قطر، انهار الفريق بركلات الترجيح، كما حدث قبل أربع سنوات في روسيا، ضحية الفشل في الأمتار الأخيرة، لقد خسروا أمام المغرب، فريق قوي وقادر على دفع فريق لويس إنريكي إلى الحدود الجسدية والعقلية في مباراة عالية الجهد في المدينة التعليمية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد صحف إسبانيا تحيي منتخب المغرب

كانت هذه تفاصيل صحف إسبانيا تحيي منتخب المغرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


منوعات اليوم