عاجل.. أول قرار من مرتضي منصور بعد خسارة الزمالك أمام غزل المحلة وموقف فيريرا .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. عاجل.. أول قرار من مرتضي منصور بعد خسارة الزمالك أمام غزل المحلة وموقف فيريرا واصل الفريق الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، نتائجه المخيبة للآمال وللجماهير البيضاء، وسقط مرة أخري في فخ الهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل... والان إلى التفاصيل :

واصل الفريق الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، نتائجه المخيبة للآمال وللجماهير البيضاء، وسقط مرة أخري في فخ الهزيمة أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وكان مرتضي منصور، قد أكد أن مجلس إدارة النادي الأبيض اتخذ قرارات مهمة وسيتم الإعلان عن بعضها عقب مباراة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال رئيس النادي: "تم التصويت على مصير المدير الفني، وسيتم إعلان القرار عقب مباراة فاركو في ظل ارتباط الفريق بمباراة غدا أمام غزل المحلة وبعدها مباراة فيوتشر".

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد عاجل أول قرار من مرتضي منصور

كانت هذه تفاصيل عاجل.. أول قرار من مرتضي منصور بعد خسارة الزمالك أمام غزل المحلة وموقف فيريرا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم