تعليق قوي من نجم الأهلي السابق بعد رحيل فيريرا عن الزمالك .. رياضة

بوابة الفجر

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. تعليق قوي من نجم الأهلي السابق بعد رحيل فيريرا عن الزمالك قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب القلعة البيضاء، وذلك بعد الهزيمة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.... والان إلى التفاصيل :

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب القلعة البيضاء، وذلك بعد الهزيمة أمام غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن الزمالك كان عليه اتخاذ قرار رحيل فيريرا بعد لقاء بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والخروج من المسابقة.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC: "فيريرا دفع بسيد نيمار في مركز الظهير الأيسر خلال الشوط الأول، لكن بعد تغيير المراكز ونزول عبدالشافي في الشوط الثاني قدم الفريق اداءا مختلفا، والوحيد الذي يتحرك بشكل جيد هو امام عاشور".

وواصل: "علمت برحيل فيريرا بعدما قامت قناة الزمالك بالهجوم عليه، والمدرب نفسه شعر بذلك، وكان يجب اتخاذ قرار رحيله بعد لقاء الكأس، خصوصا في ظل الأزمات العديدة مع اللاعبين والإداريين داخل النادي".

وأكمل: "وجود إسماعيل يوسف وأمير مرتضى أعتقد أنه لن يحدث أي أزمة، الثنائي علاقتهما جيدة، وإدارة النادي أعطت الفرصة لـ أسامة نبيه كما سبق وتم إعطاء مؤمن سليمان وخالد جلال الفرصة، ولا بد أن يتواجد معه مدرب عام صاحب خبرات من أجل إعادة الزمالك للمسار الصحيح، خصوصا أن الفريق مقبل على دوري أبطال افريقيا".

 


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تعليق قوي من نجم الأهلي السابق

كانت هذه تفاصيل تعليق قوي من نجم الأهلي السابق بعد رحيل فيريرا عن الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :