هل يجب على جافي اللعب في ريال مدريد يومًا ما …؟! .. رياضة

هاي كورة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. هل يجب على جافي اللعب في ريال مدريد يومًا ما …؟! هاي كورة _ تحدث الصحفي داريو مونتيرو عن الروح القتالية التي دائمًا ما يتحلى بها النجم الإسباني الشاب بابلو جافي كلما شارك في أي مباراة مع برشلونة.... والان إلى التفاصيل :

هاي كورة _ تحدث الصحفي داريو مونتيرو عن الروح القتالية التي دائمًا ما يتحلى بها النجم الإسباني الشاب بابلو جافي كلما شارك في أي مباراة مع برشلونة.

مونتيرو قال خلال تصريح له في برنامج “التشيرينغيتو” التالي: “جافي لديه شخصية ريال مدريد”.

نعم جافي لاعب مبدع في وسط الميدان، ولكن الأمر الذي لاحظه الجميع عليه رغم قصر قامته هو كثرة الأخطاء التي يرتكبها على المنافسين إضافة إلى خشونة تدخلاته في بعض الأحيان، فلاعب البارسا عادة وخاصة أولئك الذين يلعبون في الوسط يمتازون أكثر بالجانب الإبداعي مع البعد تمامًا عن اللعب بروح قتالية عالية والتي تكون زائدة عن الحد في أوقات عديدة.

هذه الصفات التي يتحلى بها اللاعب جعلت الكثير من عشاق الريال يسألون عن إمكانية انضمام جافي إلى صفوف الميرنجي في المستقبل، بحكم أنه يلائم كثيرًا طريقة لعب الفريق الملكي، إلا أن ذلك يبقى أمرًا من المستبعد حدوثه بنسبة كبيرة جدًا.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد هل يجب على جافي اللعب في ريال

كانت هذه تفاصيل هل يجب على جافي اللعب في ريال مدريد يومًا ما …؟! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم