الترجى يستضيف الملعب التونسى.. وكلاسيكو نارى بين الصفاقسى والنجم الساحلى .. رياضة

اليوم السابع

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. الترجى يستضيف الملعب التونسى.. وكلاسيكو نارى بين الصفاقسى والنجم الساحلى تقام مساء اليوم الأربعاء مباريات نارية ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدورى التونسى لكرة القدم للموسم الحالي 2023، حيث يستضيف الترجى نظيره الملعب التونسي،... والان إلى التفاصيل :

تقام مساء اليوم الأربعاء مباريات نارية ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدورى التونسى لكرة القدم للموسم الحالي 2023، حيث يستضيف الترجى نظيره الملعب التونسي، ويقام كلاسيكو ناري بين الصفاقسي والنجم الساحلي ضمن الجولة نفسها.

ويستضيف الترجي الرياضي نظيره الملعب التونسي، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم في إطار مواجهات الأسبوع العاشر للمجموعة الأولى من منافسات الدوري التونسي.

ويحتل الترجى وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولى للدورى التونسى برصيد 18 نقطة خلف المتصدر النجم الساحلي بأربع نقاط، حيث نجح في تحقيق 5 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة امام الملعب التونسي.

فيما يحتل الملعب التونسي المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الأولى للدوري التونسي برصيد 10 نقاط جمعها من 9 مباريات.

ويلعب الترجي التونسي في مجموعة واحدة مع الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني بالمجموعة الرابعة تحديدا ضمن منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا لنسخة 2022-2023.

ويعد الترجي الرياضي أكثر الفرق تتويجا بالألقاب في كرة القدم التونسية، حيث أحرز لقب دوري أبطال أفريقيا 4 مرات وتوج بالدوري التونسي 32 مرة وكأس تونس 15 مرة والبطولة العربية 3 مرات.

وفى كلاسيكو ناري يحل النجم الساحلي ضيفا ثقيلا على نظيره النادي الصفاقسي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم على ملعب الطيب المهيري ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري التونسي لكرة القدم للموسم الحالي 2023.

ويُدير الحكم المصري محمود البنا كلاسيكو النادي الصفاقسي والنجم الساحلي ، في إطار منافسات الجولة الثالثة لإياب  بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويحتل النجم الساحلى صدارة ترتيب المجموعة الأولى للدوري التونسي برصيد 22 نقطة جمعها في 9 مباريات ، بينما يتواجد الصفاقسي في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة .

وسيحاول الصفاقسي التسلح بالملعب والجمهور للفوز على  النجم الساحلى وملاحقة الترجي الوصيف بخطف نقاط المباراة الثلاثة .

فيما سيسعي النجم الساحلى إلى الفوز لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري التونسي والمجموعة أملا في تحقيق لقب المسابقة المحلية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الترجى يستضيف الملعب التونسى

كانت هذه تفاصيل الترجى يستضيف الملعب التونسى.. وكلاسيكو نارى بين الصفاقسى والنجم الساحلى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :