للحفاظ على فروة الرأس.. كيف تنظفين فرشاة شعرك؟ .. منوعات

مصراوي

بواسطة نبض مصر : في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:12 ص شاهد منوعات للحفاظ على فروة الرأس.. كيف تنظفين فرشاة شعرك؟ , 07:00 ص الأربعاء 25 يناير 2023د ب أ–لتنظيف فرشاة الشعر من حين إلى آخر أهمية قصوى، من أجل تخليصها من الشعر العالق بها وبقايا مستحضرات العناية والأوساخ والغبار وقشور... والان الى المزيد من نبض الجديد.

07:00 ص الأربعاء 25 يناير 2023

د ب أ–

لتنظيف فرشاة الشعر من حين إلى آخر أهمية قصوى، من أجل تخليصها من الشعر العالق بها وبقايا مستحضرات العناية والأوساخ والغبار وقشور الجلد والإفرازات الدهنية، مما يعود بالفائدة على صحة فروة الرأس أثناء استخدام الفرشاة.

ويمكن تنظيف فرشاة الشعر البلاستيكية من خلال نقعها في حمام مائي يشتمل على شامبو لطيف أو محلول صابوني (منظف صحون) لمدة تصل إلى ساعتين، بحسب مجلة "Jolie" المعنية بالصحة والجمال.

وتعد فرشاة الخشبية حساسة للغاية، ولا يجوز نقعها في حمام مائي لأكثر من 15 دقيقة، مع مراعاة استخدام شامبو لطيف عند تنظيف فرشاة الشعر الخشبية، وإلا سيتعرض الخشب للضرر.

وبعد النقع في الحمام المائي، ينبغي تجفيف فرشاة الشعر جيدا من خلال تركها تجف في الهواء، في حين لا يجوز تجفيفها بواسطة مجفف الشعر أو المدفأة، وإلا فقد يلحق ضرر بالفرشاة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد للحفاظ على فروة الرأس كيف

كانت هذه تفاصيل للحفاظ على فروة الرأس.. كيف تنظفين فرشاة شعرك؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :