تعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الأربعاء .. اقتصاد

اليوم السابع

كتب اليوم السابع تعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الأربعاء ..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد استقرت أسعار اللحوم فى الأسواق اليوم الأربعاء، مدفوعة بتوافر المعروض لتلبية احتياجات السوق، ونتيجة لضخ كميات كبيرة فى الأسواق عبر منافذ وزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية، لضبط الأسعار وعدم تحركها، لتتراوح أسعار البلدى ما بين 180 و200 جنيها حسب... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

استقرت أسعار اللحوم فى الأسواق اليوم الأربعاء، مدفوعة بتوافر المعروض لتلبية احتياجات السوق، ونتيجة لضخ كميات كبيرة فى الأسواق عبر منافذ وزارة التموين وجهاز الخدمة الوطنية، لضبط الأسعار وعدم تحركها، لتتراوح أسعار البلدى ما بين 180 و200 جنيها حسب القطعية، وفي بعض المنافذ بمناطق متفرقة تكون الأسعار متفاوتة.

ورصدت نشرة شعبة القصابين، أن اللحم الضأن يباع بسعر ما بين 170 و200 جنيه حسب القطعية، وسجل سعر كيلو كباب الحلة 160- 190 جنيها، وتراوحت أسعار الكبدة الكندوز ما بين 155 و180 جنيها للكيلو، والاستيك والبفتيك 155 و160 جنيها للكيلو، وبلغ سعر الكبدة الضأن ما بين 160 و 190 جنيها، وسجل سعر اللحوم الجملى بين 130 و160 جنيها للكيلو، أما عن اللحوم المستوردة سجل اللحم البرازيلى بين 110 و130 جنيها، والكبدة المستوردة بين 80 جنيها إلى 97 جنيها.

ونجحت الحكومة فى نشر السيارات المتنقلة التى تتيح اللحوم بأسعار مناسبة، سواء عبر المنافذ المتنقلة لوزارة التموين والتجارة الداخلية أو منافذ جهاز الخدمة الوطنية مما يوفر مزيد من الاستقرار فى أسعار اللحوم فى الأسواق.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد تعرف على أسعار اللحوم بالأسواق

كانت هذه تفاصيل تعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الأربعاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم