غرق سفينة شحن قبالة السواحل اليابانية.. وجهود الإنقاذ جارية لانتشال طاقمها .. اقتصاد

العربية نت

كتب العربية نت غرق سفينة شحن قبالة السواحل اليابانية.. وجهود الإنقاذ جارية لانتشال طاقمها..اقتصاد عبر موقع نبض الجديد - شاهد سفينة شحن قبالة سواحل جنوب غرب اليابان، اليوم الأربعاء، فيما تجري عمليات الإنقاذ لأفراد الطاقم البالغ عددهم 22.من جهته، قال كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني، هيروكازو... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 08:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

سفينة شحن قبالة سواحل جنوب غرب اليابان، اليوم الأربعاء، فيما تجري عمليات الإنقاذ لأفراد الطاقم البالغ عددهم 22.

من جهته، قال كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني، هيروكازو ماتسونو، للصحافيين في طوكيو، إنه تم إنقاذ 5 صينيين من السفينة.

ووفقاً لبيانات السفينة التي حللتها "بلومبرغ"، قامت السفينة بتحميل شحنة من بابوا غينيا الجديدة في أوائل يناير وتوجهت إلى ميناء إنتشون في كوريا الجنوبية.

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية، أن السفينة كانت تحمل خشباً صلباً.

ويبدو أن الحادث، الذي جاء خلال أسبوع شديد البرودة بشكل غير عادي في اليابان، هو الأسوأ منذ غرق سفينة شحن تحمل ما يقرب من 6000 رأس من الماشية في عام 2019 قبالة الساحل، تاركة معظم أفراد الطاقم البالغ 39 في عداد المفقودين في البحر.

وأكدت السلطات البحرية، أن 3 سفن مدنية - سفينة أبحاث يابانية وناقلة ليبيرية وسفينة شحن صينية - تقوم بجهود الإنقاذ، إضافة إلى خفر السواحل وقوات الدفاع الذاتي اليابانية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد غرق سفينة شحن قبالة السواحل

كانت هذه تفاصيل غرق سفينة شحن قبالة السواحل اليابانية.. وجهود الإنقاذ جارية لانتشال طاقمها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اقتصاد اليوم