ريال مدريد بريء من تهمة التفريط في أسينسيو لبرشلونة لو حدث لهذا السبب .. رياضة

هاي كورة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. ريال مدريد بريء من تهمة التفريط في أسينسيو لبرشلونة لو حدث لهذا السبب هاي كورة_بدأ الكثير من جمهور ريال مدريد يتحدث عن إن ريال بهذا التباطؤ في تجديد عقد أسينسيو سيكون قد سمح لبرشلونة بالدخول في الصفقة وقد يتعاقد برشلونة مع... والان إلى التفاصيل :

هاي كورة_بدأ الكثير من جمهور ريال مدريد يتحدث عن إن ريال بهذا التباطؤ في تجديد عقد أسينسيو سيكون قد سمح لبرشلونة بالدخول في الصفقة وقد يتعاقد برشلونة مع اللاعب بسبب هذا التكاسل من ريال مدريد .

المفاوضات مع ماركو أسينسيو من أجل تجديد عقده بدأت منذ كأس العالم لكن الإتفاق مفقود حتى الآن فاللاعب يريد الحصول على راتب أكبر بكثير من سياسة ريال خصصوا وإنه متذبذب المستوى لتارة يكون جيد وتارة يختفي وتارة يكون جاهز بدنيا وتارة يكون مصاب وعلى اللاعب أن يكون أكثر مرونة مع النادي كما ترى بعض الصحف المدريدية حاليا لتسهيل مهمة تجديد العقد وإن لم يفعل فريال سيكون بريء من التفريط به .


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ريال مدريد بريء من تهمة التفريط

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد بريء من تهمة التفريط في أسينسيو لبرشلونة لو حدث لهذا السبب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :