المحلة يحسم مصير مدربه بعد الفوز على الزمالك.. ومفاجأة للاعبين .. رياضة

أخبار الوطن

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. المحلة يحسم مصير مدربه بعد الفوز على الزمالك.. ومفاجأة للاعبين 07:25 ص | الأربعاء 25 يناير 2023 عبدالباقي جمال حسم نادي غزل المحلة مصير عبد الباقي جمال، المدير الفني للفريق، بعد الفوز على الزمالك في الجولة الـ15 من... والان إلى التفاصيل :

07:25 ص | الأربعاء 25 يناير 2023

عبدالباقي جمال

حسم نادي غزل المحلة مصير عبد الباقي جمال، المدير الفني للفريق، بعد الفوز على الزمالك في الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال وائل شكر، مدير الكرة بنادي غزل المحلة، عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى: «عبدالباقي جمال مستمر في منصبه لأنه أثبت قدراته للجميع بكل تأكيد».

الزمالك قادم من خسارة كبيرة أمام النادي الأهلي وبالتالي كان لدينا رغبة في استغلال الفرصة وتحقيق نتيجة كبيرة».

مباريات الأهلي والزمالك لا تحتاج لتحفيز

وأكمل: المباريات الكبرى مثل الأهلي والزمالك لا تحتاج لتحفيز زائد لأنها مباراة تجعل اللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم، وهناك العديد من المراحل في الموسم يجب أن نتخطاها، البداية مع بابا فاسيليو وكنا نسير بشكل جيد ثم رحل بعد تراجع النتائج وقمنا بتغيير الجهاز الفني ودخلنا في مرحلة كبيرة.

وتطرق للحديث عن مكافأة اللاعبين قائلًا: إدارة غزل المحلة تمنح مكافآت للاعبين والمستحقات بالكامل بعد المباريات، سيكون هناك مكافأة استثنائية بكل تأكيد.

فيما تحدث عن ملف الصفقات خلال يناير: نعمل على ملف الانتقالات الشتوية وتعاقدنا مع حازم مرسي من الإسماعيلي وحاتم رضا الذي شارك اليوم، وما زال أمامنا أسبوع لتدعيم الفريق وسنحاول التدعيم بصفقة أو اثنتين.

أما عن العروض المقدمة للاعبي المحلة قال شكر : كان هناك بعض الأندية ترغب في التعاقد مع عبده يحيى وبعض اللاعبين الاخرين، ووصل لإرسال عرض مادي لكن لم نصل إلى اتفاق والمفاوضات متجمدة في الوقت الحالي.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد المحلة يحسم مصير مدربه بعد الفوز

كانت هذه تفاصيل المحلة يحسم مصير مدربه بعد الفوز على الزمالك.. ومفاجأة للاعبين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


رياضة اليوم