ماهي مشكلة ناتشو الحقيقية الآن مع ريال مدريد ؟ .. رياضة

هاي كورة

شاهد المقال التالي من نبض الجديد .. ماهي مشكلة ناتشو الحقيقية الآن مع ريال مدريد ؟ هاي كورة_ حتى الآن لم يتلقى ناتشو لم يتلقى عقد جديد من ريال مدريد لكن فكرة التجديد له واردة في مكاتب مدريد لأنهم يعتقدون أن أدائه مازال جيدًا وإنه يستحق... والان إلى التفاصيل :

هاي كورة_ حتى الآن لم يتلقى ناتشو لم يتلقى عقد جديد من ريال مدريد لكن فكرة التجديد له واردة في مكاتب مدريد لأنهم يعتقدون أن أدائه مازال جيدًا وإنه يستحق التكريم نظرا لمسيرته الكبيرة مع النادي.

مشكلة ناتشو حاليا بأنه لايريد عرض تكريمي بل عرض كبير بفترة أطول براتب أكر وهذا مرفوض من قبل ريال الذي يريد أن يقدم له عرض موسم أو موسمين على حد أقصى كما إنه يريد الحصول على ضمان بمشاركات أكثر وهذا لايستطيع ريال تقديمه لأن هذا القرار بيد أنشيلوتي أو أي مدرب آخر وهذا مايغضب ناتشو الذي لديه فرصة لعروض مالية أفضل لكن عائلة اللاعب وهو نفسه لايريد الرحيل عن ريال لأنه يعرف جيدا بأنه لن يحصل على التقدير اللازم لو رحل عن الفريق المدريدي.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد ماهي مشكلة ناتشو الحقيقية الآن

كانت هذه تفاصيل ماهي مشكلة ناتشو الحقيقية الآن مع ريال مدريد ؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :