الفريق محمد عباس يهنيء العاملين بالطيران المدني بالعيد الـ 93 .. اخبار عربية

مصراوي

كتب مصراوي الفريق محمد عباس يهنيء العاملين بالطيران المدني بالعيد الـ 93..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد 06:11 م الأربعاء 25 يناير 2023كتب - محمد عبيدهنأ الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني، العاملين بالقطاع بمناسبة عيد الطيران المدنى المصرى الـ 93.ويحتفي قطاع الطيران في مثل هذا اليوم كل عام، بعيد الطيران تخليداً لذكرى وصول الطيار المصرى... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 07:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

06:11 م الأربعاء 25 يناير 2023

كتب - محمد عبيد

هنأ الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني، العاملين بالقطاع بمناسبة عيد الطيران المدنى المصرى الـ 93.

ويحتفي قطاع الطيران في مثل هذا اليوم كل عام، بعيد الطيران تخليداً لذكرى وصول الطيار المصرى محمد صدقي بطائرته الخاصة من مطار برلين بألمانيا حتى وصل إلى مطار هليوبوليس بمصر الجديدة يوم 26 يناير عام 1930، ليسجل بأحرف من نور تاريخاً جديداً للطيران المدنى المصرى وريادة مصر فى مجال النقل الجوى ليُخَلد هذا اليوم ويصبح عيداً للطيران المدني المصري .

وقدم الوزير للعاملين بهذه المناسبة تحية إعزاز وتقدير لكل رواد وأجيال الطيران المدنى المصرى، الذين تركوا بصمات مضيئة وكانوا نماذج مشرفة ورموزاً رائدة نقتدي بها من أجل إعلاء مكانة هذا المرفق الوطنى العريق الذى نفخر جميعا بالانتماء إليه، كما قدم الشكر لجميع العاملين بقطاع الطيران على ما يبذلونه من جهد كبير وأداء مشرف للنهوض بمنظومة النقل الجوى المصرى.

وتابع الوزير أننا متفائلون بالمرحلة القادمة لإيماننا الراسخ بقدراتنا وعزيمتنا على استكمال مسيرة البناء والتطوير ومواجهة التحديات بفضل تكاتفنا وتعاوننا جميعا وبذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل الإرتقاء بقطاع الطيران المدنى.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد الفريق محمد عباس يهنيء العاملين

كانت هذه تفاصيل الفريق محمد عباس يهنيء العاملين بالطيران المدني بالعيد الـ 93 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم