مصر.. اعتقال إمبراطور المخدرات عقب كلمة للسيسي .. اخبار عربية

الإمارات اليوم

كتب الإمارات اليوم مصر.. اعتقال إمبراطور المخدرات عقب كلمة للسيسي..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد تمكنت قوات الأمن المصرية من ضبط أحد أكبر أباطرة تجارة المخدرات بقرى مركز المحلة، بعد أن ذاعت شهرته في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه.وعثرت قوات الأمن بحوزته على كمية كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر ومبالغ... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 09:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تمكنت قوات الأمن المصرية من ضبط أحد أكبر أباطرة تجارة المخدرات بقرى مركز المحلة، بعد أن ذاعت شهرته في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه.

وعثرت قوات الأمن بحوزته على كمية كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر ومبالغ مالية.

وتمكنت قوات الأمن من ضبطه بأحد الطرق المجاورة لقرية نمرة البصل التابعة لمركز المحلة الكبرى، وعند محاولة اعتقاله أثناء قيادته سيارته الفارهة حاول الهروب من مطاردة رجال المباحث الذين نجحوا في إيقافه وضبطه وبتفتيشه عثر داخل السيارة على كميات كبيرة من المواد المخدرة، وعدد من الأسلحة النارية بواقع 3 طبنجات من ماركات مختلفة وكميات كبيرة من الذخائر عيار 9 مم ومبالغ مالية من متحصلات الاتجار في المواد المخدرة.

كما تم تحرير المضبوطات والسيارة الفارهة التي كان يستقلها من ماركة "بي إم دبليو" وتم اقتياده إلى مركز شرطة المحلة الكبرى.

وجاء القبض على إمبراطور المخدرات بعد كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالات الشرطة، عن وجود هجمة مخدرات على مصر، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية ضبطت مخدرات بقيمة أكثر من 8 مليارات جنيه.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد مصر اعتقال إمبراطور المخدرات

كانت هذه تفاصيل مصر.. اعتقال إمبراطور المخدرات عقب كلمة للسيسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم