محافظة الفيوم: لم يتم رصد أى لحوم مخالفة بالمحال والمطاعم بعد واقعة ذبح الحمير .. اخبار عربية

اليوم السابع

كتب اليوم السابع محافظة الفيوم: لم يتم رصد أى لحوم مخالفة بالمحال والمطاعم بعد واقعة ذبح الحمير..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد أكد الدكتور محمد التوني، معاون محافظ الفيوم، أن التحقيقات جارية في النيابة لمعرفة مصدر ذبح الحمير في واقعة العثور على مقبرة لهياكل أكثر من 100 حمار مذبوحة وملقاة بمحيط وادي الريان محافظة الفيوم: لم يتم رصد أى لحوم مخالفة بالمحال والمطاعم بعد... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 09:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

أكد الدكتور محمد التوني، معاون محافظ الفيوم، أن التحقيقات جارية في النيابة لمعرفة مصدر ذبح الحمير في واقعة العثور على مقبرة لهياكل أكثر من 100 حمار مذبوحة وملقاة بمحيط وادي الريان محافظة الفيوم: لم يتم رصد أى لحوم مخالفة بالمحال والمطاعم بعد واقعة ذبح الحمير


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد محافظة الفيوم لم يتم رصد أى

كانت هذه تفاصيل محافظة الفيوم: لم يتم رصد أى لحوم مخالفة بالمحال والمطاعم بعد واقعة ذبح الحمير نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم