رئيس جامعة المنيا يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة .. اخبار عربية

جريدة الأسبوع

كتب جريدة الأسبوع رئيس جامعة المنيا يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد بعث الدكتور عصام فرحات، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لعيد الشرطة المصرية. وجاء في نص التهنئة: "يطيب لي في هذه المناسبة الغالية علي قلب الشعب المصري... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 09:50 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

بعث الدكتور عصام فرحات، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لعيد الشرطة المصرية.

وجاء في نص التهنئة: "يطيب لي في هذه المناسبة الغالية علي قلب الشعب المصري العظيم في ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة المصرية، أن أتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن كل أعضاء أسرة جامعة المنيا، بأصدق ال تهاني القلبية في يوم العزة والفخر لشرطة الشعب المصري، التي قدمت أروع صور الفداء والتضحيات، وارتوت أرض مصر الغالية بدماء شهدائها الأبرار، الذين جاهدوا سويًا مع الجيش العظيم جيش البواسل حماة الوطن والحدود للحفاظ على الوطن حتى يظل كل شبر من أرضه طاهرًا نقيًا، ومتمنيًا من الله -عز وجل- أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد علي طريق الخير والحق خطاكم في ظل قيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن.

كما أرسل د." فرحات "برقية تهنئة للسيد اللواء محمد توفيق وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة أكد فيها علي أصدق ال تهاني القلبية لرجال الشرطة المخلصين الذين جاهدوا للحفاظ على الوطن ومكتسباته وإنجازاته.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد رئيس جامعة المنيا ي هنئ الرئيس

كانت هذه تفاصيل رئيس جامعة المنيا يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 71 لعيد الشرطة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم