خبير مصري: الشرطة أفشلت مخططات الإخوان لتدمير المؤسسات السيادية .. اخبار عربية

صحيفة عكاظ

كتب صحيفة عكاظ خبير مصري: الشرطة أفشلت مخططات الإخوان لتدمير المؤسسات السيادية..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد أظهرت جماعة الإخوان الإرهابية عداءها الدائم لمصر وظهر ذلك جلياً خلال أحداث 25 يناير عام 2011، بالاعتداء على أقسام الشرطة ومديريات الأمن والسجون بكافة المحافظات، ما كلف الدولة ملايين الجنيهات في إعادة ترميمها مرة أخرى إذ سعت لتهريب المساجين... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 09:50 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

أظهرت جماعة الإخوان الإرهابية عداءها الدائم لمصر وظهر ذلك جلياً خلال أحداث 25 يناير عام 2011، بالاعتداء على أقسام الشرطة ومديريات الأمن والسجون بكافة المحافظات، ما كلف الدولة ملايين الجنيهات في إعادة ترميمها مرة أخرى إذ سعت لتهريب المساجين الموالين لها وتخريب البلاد وإحداث فوضى.

وقال ربيع لـ«عكاظ» إن مصر شهدت خلال حكم الإخوان الذي بدأ فى يونيو عام 2012، حتى انتفض الشعب المصري في ثورة 30 يونيو عام 2013، أبشع أنواع الجرائم من سرقات وفوضى وغيرها، ووصل إلى عدم قدرة نزول الفتيات إلى الشوارع خلال فترة الليل بسبب جرائم الاعتداء، وكان هناك عدم أمان على الأسر والأهل داخل منازلهم، وانتشرت جرائم المرتزقة والقتل، مضيفاً أن مخطط الإخوان بعد وصولهم للحكم هو السيطرة على وزارة الداخلية وإضعاف وجودها، وكان ذلك عبر القياديين خيرت الشاطر ومحمد البلتاجي وهو أمر رفضه بكل قوة وزير الداخلية في ذلك الوقت اللواء أحمد جمال، ما دفع الجماعة إلى تغييره بتعيين اللواء محمد إبراهيم ليثير غضبا واسعا داخل القيادات الأمنية التي اعتبرت التعديل هدفه تنفيذ سياسيات جماعة الإخوان.

وأشار المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كشف مخطط الإخوان في استهدف المؤسسات الأمنية قبل نحو 10 سنوات ونجحت مصر في التصدي له وإحباطه، مبيناً أن السيسي قال بالحرف الواحد «لو تمكنوا منا لكانوا سيذبحوننا ولكننا استطعنا القضاء على هذه الموجة الإرهابية بنسبة تقترب من 100 % بفضل رجال الشرطة والجيش» وهو إشارة على مدى جرم جماعة الإخوان في كل من يخالف معتقداتهم الإرهابية والتخريبية أيضاً، كون هدفهم الأساسى هدم كافة المؤسسات الوطنية، لصالح مؤسسات بديلة تعمل وفق إيديولوجيتها الخاصة، فالمشروع الإخواني الإرهابي قديم يعود أصله إلى نشأة التنظيم، لكن الشعب المصري مستيقظ لأفعاله الدنيئة.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد خبير مصري الشرطة أفشلت مخططات

كانت هذه تفاصيل خبير مصري: الشرطة أفشلت مخططات الإخوان لتدمير المؤسسات السيادية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم