النهار تجدد التعاقد مع الإعلامية "دعاء فاروق" ٣ سنوات .. اخبار عربية

وشوشة

كتب وشوشة النهار تجدد التعاقد مع الإعلامية "دعاء فاروق" ٣ سنوات ..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد النهار تجدد التعاقد مع الإعلامية "دعاء فاروق" ٣ سنوات الأربعاء 25/يناير/2023 - 08:58 م دعاء فاروق أميرة عبد الهادي أعلنت قناة النهار عن تجديد التعاقد مع الإعلامية دعاء فاروق لمدة ٣ سنوات حتى عام... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

النهار تجدد التعاقد مع الإعلامية "دعاء فاروق" ٣ سنوات

الأربعاء 25/يناير/2023 - 08:58 م

دعاء فاروق

أميرة عبد الهادي

أعلنت قناة النهار عن تجديد التعاقد مع الإعلامية دعاء فاروق لمدة ٣ سنوات حتى عام ٢٠٢٦.ويذاع برنامج "اسأل مع دعاء"لمدة 5 أيام من السبت إلى الخميس في الثانية ظهراً ويحظى البرنامج بنسب مشاهدة عالية جداً وحصل البرنامج على جائزة أفضل برنامج ديني اجتماعي لعام 2022.وتتميز بتقديم الحوار الديني بشكل سلس وسهل للمشاهد الذي ارتبط بها على مدار سنوات طويلة.وكانت الإعلامية دعاء فاروق قد اشتهرت ببرنامج كلام من القلب وبرنامج الدين والحياة والآن تقدم اسأل مع دعاء على شاشة النهار.تخرجت دعاء فاروق من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية - جامعة طنطا وعملت فور تخرجها كمذيعة في شبكة ( راديو وتلفزيون العرب) عام 1998، وكان أول ظهور لها من خلال مهرجان الأغنية الدولي الخامس الذي كانت تنقله شبكة قنوات ( إيه أر تي ) على الهواء مباشرة.

أخبار تهمك


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد النهار تجدد التعاقد مع الإعلامية

كانت هذه تفاصيل النهار تجدد التعاقد مع الإعلامية "دعاء فاروق" ٣ سنوات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وشوشة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم