جامعة نايف للعلوم الأمنية تشارك في معرض القاهرة للكتاب 2023 .. اخبار عربية

صحيفة عاجل

كتب صحيفة عاجل جامعة نايف للعلوم الأمنية تشارك في معرض القاهرة للكتاب 2023..اخبار عربية عبر موقع نبض الجديد - شاهد وتشارك الجامعة بجناح يتضمن إصداراتها العلمية في مختلف المجالات الأمنية بمفهوم الأمن الشامل، وسط تزايد الطلب على الإصدارات التي تتناول تعزيز الأمن الفكري، وكتب المصطلحات الأمنية، بالإضافة إلى الدوريات العلمية والأمنية.وستعرض الجامعة دليل إصدارات... , نشر في الأربعاء 2023/01/25 الساعة 10:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

وتشارك الجامعة بجناح يتضمن إصداراتها العلمية في مختلف المجالات الأمنية بمفهوم الأمن الشامل، وسط تزايد الطلب على الإصدارات التي تتناول تعزيز الأمن الفكري، وكتب المصطلحات الأمنية، بالإضافة إلى الدوريات العلمية والأمنية.

وستعرض الجامعة دليل إصدارات يتضمَّن أكثر من 100 إصدار علمي، كما سيوفر جناح الجامعة 30 إصدارًا علميًّا محكمًا من سلسلة إصداراتها في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والثقافية.

وتأتي مشاركة جامعة نايف العربية في معارض الكتاب العربية، تنفيذًا للخطة الإعلامية العربية الثامنة للتوعية الأمنية والوقاية من الجريمة التي أقرها مجلس وزراء الداخلية العرب، بهدف نشر الوعي والثقافة الأمنية بصفة الجامعة الجهاز العلمي للمجلس، وكذلك في إطار اهتمام الجامعة بمجالات البحث العلمي والنشر الذي يعدُّ أحد مرتكزات الجامعة الأساسية.


اقرأ على الموقع الرسمي




شاهد جامعة نايف للعلوم الأمنية تشارك

كانت هذه تفاصيل جامعة نايف للعلوم الأمنية تشارك في معرض القاهرة للكتاب 2023 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في نبض الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

تابع نبض الجديد على :


اخبار عربية اليوم